كلاش
ارحــــــــــــــــب
اهلا وسهلا

العاب , افلام , موسيقى , تلفزيون , جوال , برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  العاب فلاشيه    
ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف

شاطر | 
 

 لعبة امبرطوريه الارض Empire Earth III

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: لعبة امبرطوريه الارض Empire Earth III   الثلاثاء يناير 17, 2012 4:13 am



امبراطورية الأرض ® III يأخذ الأسطوري امتياز الوقت الحقيقي استراتيجية الألعاب والنوع الى ذرى جديدة. وضع حجر الأساس لعبة جديدة حقا يضع الأرض إلى الأرض الإمبراطورية عن طريق إدخال منظور عالمي مذهلة للعالم قهر. وسوف تخدم العالم باعتباره ساحة المعركة بين الفصائل 3 فريد (غرب والشرق شرق، وشرق) التي تم إنشاؤها مع رؤية فنية جديدة مذهلة. كل التاريخ البشري وخارجها -- في جميع أنحاء العالم بأسره -- إمبراطورية الأرض ثالثا أوامر كل شيء!



اللعب الحر العالمي -- إمبراطورية الأرض تسمح للاعبين الثالث المعركة في جميع أنحاء العالم كله لأنها تجعل سعيها للهيمنة على العالم. اللعب في تطور غنية بالتفاصيل الأرض تتكون من خرائط مناوشة 60 (المحافظات) التي تمثل موقعا حقيقيا على العالم. يمكن للاعبين اختيار كل مكان الانطلاق وبدء عهد.
وتنقسم إلى ثلاث فصائل الحضارات الغربية ، والشرق الأوسط، وشرق -- الحضارات تخصيص فريدة من نوعها. كل فصيل لديها قناعاتها شجرة التكنولوجيا فريدة من نوعها، والوحدات، والهياكل، وعلى غرار لعبة اللعب. شجرة كل فصيل التكنولوجيا يسمح للاعبين لخلق الحضارات مخصص بالكامل من اختيارهم.
العالم الثابتة تماما -- على عكس أي RTS أخرى ، فإن الإمبراطورية الأرض ثالثا السماح للاعبين الحفاظ على غنائم الحرب. لاعب يبني امبراطوريتهم في جميع أنحاء العالم ومدنهم والبؤر الاستيطانية وتحسين النمو. وحداتهم وهياكل تتطور مع مرور الوقت. واصلتم ما خلق ، طالما شخص آخر لا يأخذ منك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clash.wwooww.net
 
لعبة امبرطوريه الارض Empire Earth III
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوجل إيرث بروفيشنال + سكاى باك SKY PACK + الشرح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلاش :: العاب :: العاب-
انتقل الى: