كلاش
ارحــــــــــــــــب
اهلا وسهلا

العاب , افلام , موسيقى , تلفزيون , جوال , برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  العاب فلاشيه    
ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف ابو سياف

شاطر | 
 

 الحضارة 4 : ما وراء السيف Civilization 4: Beyond the Sword

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: الحضارة 4 : ما وراء السيف Civilization 4: Beyond the Sword   الثلاثاء يناير 24, 2012 10:01 am







رابعا SID ماير حضارة : ما وراء التوسع SWORD
التوسع أكبر من أي وقت مضى رقم الدعوى : Civ

سيد ماير حضارة رابعا : ما وراء السيف هو حزمة التوسعة الثانية ل حضارة رابعا -- لعبة كمبيوتر لعام 2005 للسنة. التوسع يركز على فترات زمنية في وقت متأخر من المباراة بعد اختراع البارود ويسلم 12 سيناريوهات صعبة ومختلفة تماما أنشأتها ألعاب Firaxis فضلا عن بعض أعضاء الكرام من الحضارة الجماعة مروحة. الرابع سيد ماير حضارة : ما وراء السيف ويشمل أيضا 10 جديد الحضارات ، و 16 قادة جدد ، 5 العجائب الجديدة ، ومجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة التي توفر وسائل أكثر إثارة لتوسيع الطاقة حضارتكم كما كنت تسعى للهيمنة على العالم.

توسعت لعبة ملحمة سلمت Firaxis ألعاب زيادة هائلة في وحدات جديدة ، والمباني ، والتكنولوجيات لعبة ملحمية مع كمية هائلة من الجهد تركز على المباراة في وقت متأخر --
الحضارات الجديدة -- وسوف تقدم حزمة 10 حضارات جديدة ، مثل البابليون والبرتغال وهولندا وحداتهم الفريد المقترن والمباني.
سيناريوهات لعبة جديدة -- توسيع سيلقي 11 سيناريوهات جديدة ، الكثير من الموضوعات التي تحتوي على لم يسبق له مثيل في الحضارة ، والعرف الذي صممه فريق في Firaxis وبعض أعضاء الجماعة فان الدعوى : Civ.
يبدأ المتقدمة -- طلب مروحة كبيرة ، وهذه الميزة الجديدة تتيح لك "شراء" مكونات امبراطورية بمواصفات محددة والبدء به في وقت لاحق جزءا من اللعبة ، مما يسمح لك لتجربة العديد من الميزات الجديدة من التوسع في أقصر مقدار الوقت.
منظمة العفو الدولية المعززة وتلقت منظمة العفو الدولية العديد من التحسينات ، مما يجعلها أكثر صرامة للتغلب على أعلى مستويات الصعوبة --. كما تم في السبل التي يمكن للمنظمة العفو الدولية ومحاولة لتحقيق النصر الموسعة.


قادة أكثر حضارة وستقدم ستة عشر القادة الجدد -- وسوف تشمل قائمة قادة للحضارات جديدة ، فضلا عن قادة إضافية للحضارات الحالية.
الأحداث -- الأحداث العشوائية الجديدة -- مثل الكوارث الطبيعية ، ومناشدات للمساعدة ، أو مطالب من مواطنيكم -- التحدي لكم مع العقبات التي يجب التغلب عليها من أجل أن تزدهر الحضارة الخاصة بك.

عجائب الدنيا الجديدة -- خمس عجائب جديدة بما في ذلك في انتظار اكتشاف تمثال زيوس ، ريدينتور كريستو ، بايا شويداغون ، وضريح موسولوس ، وتماثيل موي.
توسيع الفضاء النصر -- الفوز في سباق ألفا قنطورس سوف تحتاج الآن إلى المزيد من التخطيط الاستراتيجي والتكتيكي صنع القرار.

الشركات -- ميزة اللعب الجديدة مماثلة للدين الذي يسمح لك لشركات موجودة ونشرها في جميع أنحاء العالم. كل شركة تقدم فوائد في مقابل الحصول على بعض الموارد.
التجسس -- متاحة الآن في وقت أبكر بكثير في اللعبة ، وهذه الميزة يعني توسيع سبل جديدة للتجسس على العديد من المعارضين ، وإثارة القلاقل المواطن والدفاع عن الأسرار الحكومية والخاصة.
قصر الرسولي -- إن الأمم المتحدة سوف تصبح متاحة في وقت سابق في لعبة توفير وسيلة لتحقيق انتصار دبلوماسي في وقت سابق. وسيتم أيضا قرارات جديدة تضاف التي ستوسع الخيارات الدبلوماسية المتاحة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clash.wwooww.net
 
الحضارة 4 : ما وراء السيف Civilization 4: Beyond the Sword
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلاش :: العاب :: العاب-
انتقل الى: